-->

منيو ورقم كافيهات طريق الأمير سلطان خميس مشيط

منيو ورقم كافيهات طريق الأمير سلطان خميس مشيط

    كافيهات الأمير سلطان خميس مشيط، سوف نتعرف في هذه المقالة الكثير من الكافيهات المختلفة التي تتواجد في مدينة خميس مشيط، حيث أن هذه الكافيهات التي تعد من أفضل الكافيهات لدي كل مواطن سعودي، حيث أن هذه الكافيهات من أشهر وأنظف الكافيهات الممكنة الذي يفضلها عدد كبير من الأشخاص، وفي التالي سوف نتعرف على العناوين وأيضاً أرقام التواصل بالمطاعم.

     

    كافيهات طريق الأمير سلطان


    قهوة التاسعة خميس مشيط

    من أفضل الكافيهات التي تقدم الكثير من المشروبات المختلفة، ويتميز الكافية بالكوفي شوب اللذيذ والرائع للغاية، حيث أن المطعم يتميز بكثر الأصناف والمشروبات المختلفة، وقد يتواجد أماكن للتجمعات العائلية وأيضاً يوجد للأفراد، وتكون الأسعار متوسطة ومعقولة.

    • وقد يكون عنوان قهوة التاسعة هو كالتالي: الأمير سلطان بن عبد العزيز/ أم سرور/ مدينة خميس مشيط 62461/ في المملكة العربية السعودية.
    • الرقم الذي يوصل المواطن إلى الكافية هو كالتالي: 966563222203+

    كافيهات طريق الأمير سلطان


     

    كيڤا هان كافيه خميس مشيط

    يقدم الكافية الكثير من المشروبات وبأحجام كبيرة للغاية، وذلك الذي يميز الكافية حيث أن تكون النكهات رائعة للغاية، والكافية مميز ورائع ويتوفر جلسات للتجمعات وللأفراد ويوجد الكثير من المشروبات للأطفال، وقد يتوفر الكثير من الروايات للقراءة والاستمتاع ولوقت الاسترخاء في الكافية.

    • عنوان كيڤا هان كافيه هو كالتالي: طريق الأمير سلطان/ الزهور/ مدينة خميس مشيط 62461/ في المملكة العربية السعودية.
    • رقم التواصل بالكافية هو كالتالي: 966556505900+ .

    كافيهات طريق الأمير سلطان


     

    كافيه دانكن دونتس خميس مشيط

    كافيه رائع ومميز عن باقي الكافيهات، حيث أنه يقدم الكثير من المشروبات وأيضاً الدونتس ويقدم الكرواسون بطريقة مرتبة ومميزة، ويقدم وجبات الفطور أيضاً بطريقة رائعة، والمطعم مفضل للكثير من المواطنين السعوديين، ويتواجد أماكن للتجمعات وأيضاً أماكن للأفراد، والكافية ممتع للغاية يجب على الجميع زيارته وسوف تشعرون بالراحة النفسية أثناء الزيارة، ويرغب الكثير من المواطنين في التعرف على العنوان بالتفصيل وأيضاً رقم التواصل بالكافية.

    • عنوان كافيه دانكن دونتس هو كالتالي: طريق الأمير سلطان/ أم سرور/ مدينة خميس مشيط 62461/ في المملكة العربية السعودية.
    • رقم التواصل بكافيه دانكن دونتس هو كالتالي: 966590382984+ .

    كافيهات طريق الأمير سلطان
     

    إرسال تعليق