-->

أفضل أشهر مطاعم ذا زون الرياض السعودية 1445

أفضل أشهر مطاعم ذا زون الرياض السعودية 1445

    أفضل مطاعم ذا زون ، يعتبر مجمع ذا زون من اكبر واشهر  المجمعات التجارية الموجودة في مدينة الرياض ، ويقع مجمع ذا زون في حي المحمدية بمدينة الرياض ، وتبلغ مساحة مجمع ذا زون حوالي 50 ألف متر مربع ، ويضم مجمع ذا زون الكثير من المطاعم والمقاهي والمتاجر العالمية ، وتشتهر تلك المطاعم والمقاهي بالديكورات المميزة ، ويوجد في وسط مجمع ذا زون نافورة مياة كبيرة ذات منظر جذاب ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بأفضل المطاعم الموجودة في مجمع ذا زون.

    مطاعم ذا زون السعودية

    أفضل المطاعم الموجودة في مجمع ذا زون

    يحتوي مجمع ذا زون على العديد من المطاعم ومن افضل تلك المطاعم ما يلي:

    مطعم مايونيز 

    يقدم هذا المطعم الكثير من أنواع المأكولات والمشروبات المختلفة سواء المشروبات الباردة أو الساخنة ، ويتميز هذا المطعم أنه له مساحة كبيرة ويتكون من دورين ويحتوي على أماكن للجلوس داخل المطعم وأماكن آخري للجلوس خارج المطعم ولكن أسعار مطعم مونيز مرتفعة بعض الشئ ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

    مطعم كاميليا لاونج

    يتخصص هذا المطعم بتقديم اشهى أنواع الشوكولاته والحلويات ، ويقدم المطعم القهوة بانواعها العديدة والمشروبات الباردة والساخنة ايضا ويتميز هذا المطعم أن أسعاره متوسطة مقارنة بجودة المطعم والخدمة الجيدة ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

    مطعم جوركان

    يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم التركية الموجودة في مجمع ذا زون ، ويقدم هذا المطعم أشهى أنواع الستيك في مدينة الرياض ، ويشتهر مطعم جوركان بتقديم جميع أنواع اللحوم ويتم تقديمها بالطريقة المميزة ، ويحتوي منيو مطعم جوركان على الكثير من الأصناف المختلفة وأسعار تلك الأصناف تتراوح من المتوسط إلي الاسعار الغالية ، ويتميز المطعم بوجود مجالس تناسب ذوي المهام ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 1 صباحاً.

    مطعم جريم

    تم إنشاء هذا المطعم ضمن سلسلة مطاعم كورية مشهورة حول العالم ، ويتميز مطعم جريم بديكور غريب نوعا ما وجذاب ، وأكثر ما يدهش الاشخاص في هذا المطعم أنه يشعرهم أنهم وسط الرسومات حيث يحتوي المطعم على رسومات 3D باللون الأبيض واللون الأسود ، ويقدم المطعم اشهى أنواع المأكولات والمشروبات ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 30 مساءا.

    مطعم روهي

    يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم شهرة في تقديم المأكولات الهندية بأنواعها المختلفة ، ويتميز مطعم روهي أنه لديه مساحة كبيرة للغاية حيث يحتوي علي دورين وخدمة تقديم رائعة للغاية ، يقوم المطعم بعمل أشهي الأطباق الهندية وتقديمها بأسعار متوسطة ، ويسمح المطعم بدخول الأطفال ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

    مطعم كاتش

    هذا المطعم من المطاعم التي تم افتتاحها في الفترة الأخيرة في مدينة الرياض ، ويقوم المطعم بتقديم أشهي الأصناف العالمية ، ويتميز المطعم بوجود خدمة رائعة ويوجد مكان للجلوس داخل وخارج المطعم ويسمع اصطحاب الأطفال ، ويقوم المطعم بالفتح يوميا من الساعة 1 ظهراً وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص أفضل المطاعم الموجودة في مجمع ذا زون في مدينة الرياض ، حيث يتساءل الكثير عن تلك المطاعم لرغبتهم في تجربتها ، ولهذا تناولنا هذا الموضوع في المقال.

    إرسال تعليق