-->

أفضل وأرخص وأشهر مطاعم طنطا 2024

أفضل وأرخص وأشهر مطاعم طنطا 2024

    مطاعم طنطا؛ تعتبر المطاعم هي أماكن لتقديم المأكولات والمشروبات للزبائن، حيث كانت تتواجد المطاعم في بداية الأمر في الطرق وذلك لتلبية احتياجات المسافرين من مأكل ومشرب واستعادة نشاطهم أيضاً، في يومنا هذا أصبحت المطاعم جزء لا يجزء في حياة الإنسان فأصبحت متواجده في جميع الشوارع الهادئة منها والمزدحمة وفى المتنزهات ومراكز التسوق وفى جميع الأماكن الشاغرة بالسكان ومن هذه الأماكن مدينة طنطا  حيث امتلأت بالعديد من المطاعم ما بين الأمس واليوم.

    مطاعم طنطا

    مطاعم طنطا Tanta

    يوجد العديد من المطاعم المتنوعة والمختلفة المتواجدة في مدينة طنطا ومنها .

    مطاعم لتقديم الوجبات المصرية

    • مطعم الوطنية المتواجد في مدينة طنطا وتحديداً عند تقاطع شارع النادى كفر عصام ، ويقدم المطعم أفضل المشويات ، ورقم الهاتف الخاص به هو 0403348848.
    • مطعم رسلان المتواجد في مدينة طنطا وتحديداً في شارع السيد عبد اللطيف عند قسم 2 ، ويقدم المطعم اللحوم المتنوعة ، ورقم الهاتف الخاص به هو 0403281159.
    • مطعم أم محمد المشويات والطواجن المتواجد في طنطا وتحديداً في شارع الفاتح أمام سوق الجملة ، رقم الهاتف الخاص به هو 0403417333.

    مطاعم لتقديم الوجبات البحرية

    مطعم أسماك بحري المتواجد في مدينة طنطا وتحديداً في شارع حسن رضوان عند قسم 2 ، ويقدم المطعم مأكولات بحرية ، رقم الهاتف الخاص به هو 01022530921.

    أفضل مطاعم مدينة طنطا

    • مطعم استريو المتواجد في مدينة مدينة طنطا وتحديداً في شارع بطرس ، ويقدم المطعم العديد من الوجبات المتميزه ، ويتميز بأسعار مناسبه ويوجد به أيضاً مكان للعب الأطفال، ويوجد به مشروبات أيضاً .
    • مطعم بافلو برجر المتواجد في مدينة طنطا ، ويقدم المطعم أفضل أنواع البرجر ، وهو يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم البرجر في مدينة طنطا.
    •  مطعم لهاليبو المتواجد في مدينة طنطا ، ويقدم المطعم الطواجن والسندوتشات والكشري ، ويعتبر من أفضل وأشهر المطاعم التى تقدم هذه الوجبات حيث يأتيه الزوار من كل مكان.

    الأسباب التي تميز مطعماً عن غيره

    وجود المطعم في منطقة حيوية مليئة بالسكان ، ووجود طهاة ذو خبرة عالية ،  ووجود منطقة خاصة بالأطفال ، والأهم من هذا وذاك أن يكون المطعم نضيفاً لأبعد مدى .

    إرسال تعليق