-->

أفضل و أرخص و أشهر مطاعم الإسكندرية مصر 2024

أفضل و أرخص و أشهر مطاعم الإسكندرية مصر 2024

    مطاعم الإسكندرية؛ عند ذكر اسم مدينة الإسكندرية لابد من التحدث عن أفضل الأماكن لتغيير الأجواء ، حيث تعتبر الإسكندرية ملجأ لكل المصريين وغير المصريين أيضاً نظراً لجمالها وإطلالتها الجاذبة ، لذا يوجد بها الكثير من الخدمات المميزة ومنها وجود عدد لا حصر له من المطاعم المختلفة والمتنوعة.

    مطاعم الإسكندرية

    مطاعم الإسكندرية

    يوجد مختلف المطاعم التى لا تخطر على البال في الإسكندرية ومنها :

    مطاعم لتقديم الوجبات المصرية

    • مطعم محمد أحمد المتواجد في الإسكندرية وتحديداً في شارع شكور المسلة شرق ، ويقدم المطعم المأكولات الشعبية الشهيرة زى الفول والطعمية وغيرهم ، رقم الهاتف الخاص به01111479471 .
    • مطعم مبكبكه المتواجد في الإسكندرية وتحديداً عند الممر قبل فندق المحروسة نوران ، ويقدم المطعم المبكبكة والفتى والكوارع والأكلات المصرية الشهيرة ، رقم الهاتف الخاص به هو
    • مطعم كبدة اولاد الفلاح المتواجد في الإسكندرية وتحديداً في العطارين المسلة شرق في 9 قيصر ، ويقدم المطعم سندوتشات السجق والكبدة المصرية ، رقم الهاتف الخاص به هو

    مطاعم لتقديم الوجبات البحرية

    تشتهر الإسكندرية بما تقدمة من وجبات بحرية لذا يوجد بها كثير من المطاعم المميزة ومنها :

    • مطعم سمكمك المتواجد في الإسكندرية وتحديداً في 42 شارع قصر رأس التين الأنفوشي ، رقم الهاتف الخاص به هو
    • مطعم اسماك قدورة المتواجد في جمال عبد الناصر المندرة بحري ، رقم الهاتف الخاص به هو

    أفضل مطاعم إسكندرية

    • مطعم النادي اليوناني المتواجد في الإسكندرية وتحديداً على الميناء حيث يطل على قلعة قايتباى ، ويقدم المطعم وجبات بحرية على الطريقة اليونانية المميزة ، لذا يعتبر أفضل المطاعم نظراً لما يقدمه من اكلات يونانية رائعه.
    • مطعم البحور السبعة المتواجد في الإسكندرية وتحديداً على البحر مباشرة ، ويقدم المطعم تشكيلة من أطباق السمك المطهوة بطريقة أكثر من رائعه ويقدم أيضاً مشروبات .
    • قرية بلبع للمشويات والاسماك المتواجد في الإسكندرية ، ويقدم المطعم مشويات وأكلات بحرية أيضاً وهو مشاعر جداً ويعتبر من أفضل المطاعم في تقديم الوجبات البحرية .

    ما تمتاز به الإسكندرية

    تتميز الإسكندرية بموقع يخطف الأنظار ويبهر العقول حيث تسمى عروس البحر المتوسط ، وتتميز أيضاً بمناخها المعتدل صيفاً وشتاءاً لذا يأتيها الزوار من كل مكان .

    إرسال تعليق