-->

افضل وأرقي وأرخص مطاعم الزقازيق الشرقية 2024

افضل وأرقي وأرخص مطاعم الزقازيق الشرقية 2024
    مطاعم الشرقية؛ تعد محافظة الشرقية من أكثر المحافظات التي تزهو بالثروات الاثرية والامكانيات السياحيه المتعددة، واهم ما تتميز به محافظة الشرقية هي الزراعات الخضراء حيث تحتل المرتبه الاولي في الزراعه والمرتبه الثانيه في الصناعه، وتضم مدي صناعيه كبري، وتتميز محافظة الشرقية بتعدد إنشاءاتها ومبانيها، وتطورت تطور ملحوظ في الفتره الاخيره، حيث ازداد بها عدد الكافيهات والمطاعم واصبحت من اكثر المحافظات التي تضم اكبر عدد كافيهات ومطاعم، حيث تقدم المطاعم الخاص بها اجود انواع الاكل التي تناسب جميع الاذواق المصريه، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح افضل واهم مطاعم محافظة الشرقية.
    مطاعم الشرقية

    افضل مطاعم الشرقية

    • مطعم باردايز.
    • حاتي الملوك.
    • مطعم ماكسيم.
    • مطعم 7 دايز.
    • كشري الامبراطور.
    • بيتزا هت.
    • مطعم الشرقاوي.
    • قصر المشويات.
    • مطعم الدمشقي.
    • مطعم مؤمن.

    مطعم براديز

    يعتبر مطعم براديز من اشهر مطاعم محافظة الشرقية، كما يقع في شارع طلعت حرب بمدينة الزقازيق بالشرقيه، يقدم مطعم براديز انواع مختلفه من البيتزا والساندوتشات وانواع اخري من الاكل المصري، ويوجد به مكان مخصص للالعاب للاطفال حتي يقضوا وقت ممتع أثناء تناول الطعام، ويوفر أيضاً مطعم براديز خدمة التوصيل للمنازل.

    مطعم حاتي الملوك

    يقع مطعم حاتي الملوك بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية،تحديداً طريق موقف المنصورة بالزقازيق، ويعتبر من أشهر المطاعم المتواجده بالزقازيق، يتميز هذا المطعم بتقديمه الكثير من الوجبات السريعة مثل المشاوي والساندوتشات والحوواشي، ويتميز هذا المطعم بجودة المؤكلات وسرعة الخدمه، ويوفر مطعم حاتي الملوك خدمة التوصيل للمنازل.

    مطعم ماكسيم

    يقع مطعم ماكسيم في مدينة الزقازيق بالشرقيه، شارع عمر بن الخطاب، يعتبر مطعم ماكسيم من احد اشهر المطاعم المتواجده بالزقازيق ويوجد به مكان خاص بالعائلات ويقدم مختلف انواع المؤكلات الشرقيه والغربيه التي تناسب جميع الاذواق، حيث يقدم البيتزا والباستا وكوردن بلو والمشاوي والطواجن، ويقدم خدمه ممتازه للعميل ومع كل هذا اسعاره مناسبه جدا بالنسبه للخدمات التي يقدمها.

    مطعم 7 دايز

    يعتبر مطعم 7 دايز من احد اشهر مطاعم محافظة الشرقية، حيث يتواجد هذا المطعم في مدينة الزقازيق تحديداً بالقومية، ويقدم مطعم 7 دايز مختلف انواع المؤكلات اللذيذه مثل البيتزا بمختلف اطعامها وانواعها واللحوم والدجاج والمشاوي، ويتميز هذا المطعم بخدمته الممتازه والرقي في التعامل مع العملاء، ويوفر أيضاً مشروبات ساخنه وبارده، ويوجد لديه خدمة التوصيل للمنازل.

    كشري الامبراطور

    يعتبر مطعم كشري الامبراطور من اشهر مطاعم الكشري علي مستوي الجمهوريه حيث يوجد له عدة فروع في مختلف انحاء الجمهوريه، ويقع في محافظة الشرقية في مدينة ههيا شارع عمر بن الخطاب، ويقدم الذ اطباق الكشري والطواجن اللذيذه التي تُعد بافضل انواع الطبخ ذات المذاق الشهي الذي يجذب العديد من الافراد للمكان دون تردد، ويوفر مطعم الامبراطور خدمة التوصيل للمنازل.

    مطعم بيتزا هت

    يقع مطعم بيتزا هت في مدينة الزقازيق بالشرقيه، ويعتبر من اشهر مطاعم بالبيتزا علي مستوي الجمهوريه ويتميز بتعدد فروعه في جميع البلاد، حيث يقدم هذا المطعم مختلف انواع البيتزا والباستا والساندوتشات بالإضافة الي السلطات والمقبلات اللذيذه وايضاً المشروبات البارده والساخنه، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل، ويسعي دائماً لتقديم افضل واسرع خدمه للعميل.

    مطعم الشرقاوي

    يقع مطعم الشرقاوي بالزقازيق في محافظة الشرقية، ويعتبر واحد من افضل واشهر مطاعم الوجبات السريعة، حيث يقدم تشكيلة متنوعه من الوجبات السريعة مثل الكريب والساندوتشات اللذيذه والسي فود والفته والهوت دوج والدجاج الطازج المقدم بألذ فنون الطبخ، ويتميز مطعم الشرقاوي بجودة المؤكلات وسرعة الخدمه التي يقدمها للعميل مع نظافة الاكل والمكان، ويوجد لديخ خدمة التوصيل للمنازل.

    مطعم قصر المشويات

    يقع مطعم قصر المشويات في مدينة العاشر من رمضان بالشرقيه، ويقدم اشهى والذ انواع المشويات الطازجه، حيث يتميز بإعداده باللحم الطازه والدجاج المشوي الرائع، ويتميز أيضاً بالمساحه الواسعه للمكان لاستقبال اكبر عدد من العملاء ويوجد به عدة طوابق للتجمعات والمناسبات، ومن اهم ما يميزه ان اسعاره مناسبه بالمقارنه بالخدمة الممتازه والمؤكلات الرائعه التي يقدمها.

    مطعم الدمشقي

    يقع مطعم الدمشقي بمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، ويعتبر من اشهر المطاعم السوريه بالشرقيه، حيث يقدم الذ واشهي انواع الاكل السوري مثل الشاورما السوري والدجاج المشوي اللذيذ والكبيبه علي الطريقه السوري وغيرها، ويقدم أيضاً وجبات عائلية ويوفر خدمة التوصيل للمنازل، ويتميز بجودة المؤكلات وسرعة الخدمه.

    مطعم مؤمن

    يقع مطعم مؤمن بمدينة الزقازيق بالشرقيه، تحديداً بالقومية ويعتبر من اشهر المطاعم المتواجده بمحافظة الشرقية، حيث يتميز بتقديمه الوجبات السريعة مثل الساندوتشات والبيتزا والباستا وغيرها، ويتميز بمساحته الواسعه ونظافة ورقي المكان ويسعي لتقديم افضل وارقي خدمه للعميل، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل.

    إرسال تعليق