-->

افضل مطاعم سمك في ثول السعودية

افضل مطاعم سمك في ثول السعودية

    مطاعم سمك في ثول كثيرة حيث يمكنك أن تجد المطعم المناسب لك من بينهم، توجد العديد من الخيارات والأماكن، لكن قائمة الطعام تكاد تكون متقاربة، لكن يوجد اختلاف في طرق التقديم والشكل العام لكل مطعم من الداخل والخارج، كما يوجد مطاعم ذات تصميم هادئ ومطاعم أخرى على خلاف ذلك.

    مطاعم سمك في ثول

    إليك عدد من مطاعم الأسماك التي تتواجد في ثول كالآتي:

    مطاعم سمك في ثول

     

    مطعم عالم الربيانة

    الطعام ممتاز للغاية في المطعم حيث يمكنك أن تطلب مختلف الطلبات وتصل لك ساخنة وجاهزة للتقديم، حيث يمكنك أيضا أن تطلب الطعام بكميات كبيرة تكفي للعزومة وسوف تصل جميعها مناسبة للعدد المطلوب.

    طاقم العمل ممتاز للغاية، كما أنه يتسم بالأمانة والخلق، كما يوجد بعض الأطباق التي لها مذاق خاص ومختلف للغاية عن المطاعم الأخرى مثل الأرز والمقليات.

    رقم التواصل مع مطعم عالم الربيانة: اتصل على الرقم 126128828 966+.

     

    مطعم عالم الربيانة


    مطاعم السيد

    • يقدم لك المطعم جلسات متميزة، كما يوجد النافورة الراقصة، تتنوع أصناف الأسماك المقدمة، بالإضافة إلى ذلك الأسعار تكون مناسبة للغاية، كما أن المطعم نظيف طبقا للجودة المقدمة ولكنك يمكنك أن تنتظر وقتا ليس بطويل لكي تحصل على طلبك نسبة لعدد الزبائن يوميا.
    • رقم التواصل مع مطعم السيد: اتصل على الرقم 549999430 966+.
    • عنوان المطعم: يقع في ثول، المملكة العربية السعودية.

    مطاعم السيد

     

    مطعم السفير

    • يعتبر المطعم من ضمن المطاعم التي تقدم الأسماك الطازجة والتي لها طعم مميز للغاية، كما أن المكان مناسب تماما للعائلات بالإضافة إلى تواجد مختلف الأطباق التي يمكنك أن تطلبها.
    • رقم التواصل مع مطعم السفير: 509871943 966+.

     

    مطعم السفير


    مطعم سمك الصالحي

    • يفضل الكثير من العملاء ذلك المطعم، حيث أن الأسماك المقدمة مختلف الأشكال والأطعمة وجميعها طازجة تماما، يمكنك أن تختار الأسماك وتقرر ما إذا كانت يتم تقديمها مقلية أو مشوية، يتوافر أيضا الجمبري الجامبو المميز ويتم تقديمه بأكثر من طريقة، توجد الكثير من الاطباق التي تكفي عدد أكبر من الأفراد.
    • رقم التواصل مع مطعم سمك الصالحي: اتصل على الرقم: 558114278 966+.
    • يمكنك أن تختار من بين تلك المطاعم المطعم المناسب لك.

    إرسال تعليق