-->

أفضل مطاعم خميس مشيط للعائلات فطور

أفضل مطاعم خميس مشيط للعائلات فطور

    أفضل مطاعم خميس مشيط، مدينة خميس مشيط تعد هذه المدينة من المدن التي تقع في منطقة تسمى عسير في الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، حيث أن هذه المدينة الذي يكون لها أهمية كبيرة من جميع السياح وأيضاً لها أهمية تجارية وسياحية، وقد تتميز هذه المدينة بالمناخ المعتدل ويكثر في هذه المدينة الكثير من المطاعم وأيضاً الفنادق وهذه الفروع تكون مخصصة لخميس مشيط.

    مطاعم خميس مشيط

    أفضل مطاعم خميس مشيط

    يوجد الكثير من الفروع لمطاعم خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، حيث أن هذه الفروع التي تقدم الطعام بألذ طعم وبأشهى رائحة وتكون المأكولات بلمسات مميزة، فقد يرغب الكثير من المواطنين والسياح بمعرفة أفضل مطاعم خميس مشيط، ولذلك فسوف نوضح لكم في السطور القادمة جميع الفروع وبمميزاتها.

    مطاعم خميس مشيط

    مطعم مليبار خميس مشيط

    من المطاعم التقليدية الهادئة الذي يقدم المأكولات الهندية، وهذا المطعم الذي لا يوفر موسيقى أو أصوات تزعج الأشخاص والمتوفر فقط الطعام والرائحة الشهية، وطل مطعم مليبار بعد إغلاق مطعم الكركند في نفس المحل، وهذا المطعم أحد مطاعم خميس مشيط يكون مميز لدي جميع المواطنين، ويحتوي المطعم على قاعات للاجتماعات وأيضاً يوجد أماكن مخصصة للتجمعات العائلية.

    مطاعم خميس مشيط

    • والعنوان هو طريق الملك خالد، مدينة خميس مشيط، المملكة العربية السعودية.
    • رقم التواصل بالمطعم 966502933111+

    مطعم تريكانا خميس مشيط.

    من أفضل المطاعم يتميز بتقديم المأكولات التركية المفضلة واللذيذة، ويحتوي الفرع على ٣١ عاملاً يعمل على إسعاد المواطن وتقديم المأكولات، ويتواجد حوالي ٤٣ عاملاً يعملوا في صنع المأكولات، ويكون السبب الوحيد الذي يجمع أعداد كبيرة من العملاء في المطبخ هو كثرة الأصناف حيث يتوفر في المطعم أكثر من ٩٦ صنف من المأكولات، ويتوفر في مطعم تريكانا كافيه.

    مطاعم خميس مشيط

    • والعنوان هو مجمع الخميس سكوير، متفرع من مدينة البناء والتعمير، مدينة خميس مشيط.
    • رقم التواصل هو 966530010300+

    مطعم تندوري خميس مشيط.

    يعد من المطاعم القديمة يتخصص في تقديم الطعام الهندي، ويحتوي المطعم على الكثير من الغرف الكبيرة والصغيرة، ويتميز المطعم بالمساحة الواسعة للغاية، ويحتوي المطعم على طاولات كبيرة للغاية تكفي أكثر من ٢٠ شخص، وقد تكون الأسعار في المطعم متوسطة.

    مطاعم خميس مشيط

    • العنوان هو من طريق مدينة العسكرية، الهرير، مدينة خميس مشيط.
    • رقم التواصل 966553558086+

    إرسال تعليق