-->

أفضل مطاعم شعبية في خميس مشيط 1445

أفضل مطاعم شعبية في خميس مشيط 1445

    أفضل مطاعم شعبية في خميس مشيط، يوجد الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على أفضل المطاعم التي تتواجد في مدينة خميس مشيط التي تقدم وجبات رائعة ولذيذة، حيث أن أفضل مطاعم سوف نوضحها لكم في التالي وأيضاً سوف نوضح عناوين المطاعم بالتفصيل وأيضاً أرقام التواصل بأفضل مطاعم، تابعوا معنا حتى الانتهاء من هذا المقال الشيق.

    أفضل مطاعم شعبية


    مطعم الفانوس خميس مشيط

    هذا المطعم من أفضل المطاعم التي تتواجد في مدينة خميس مشيط، حيث أنه يقدم الكثير من الأطعمة الشعبية ويقدمون الكبدة بالنكهة الرائعة ولا يتواجد أي طعم ظفارة في الاطعمة، ويكون استقبال العملاء أكثر من رائع ولديهم أخلاق.

    • عنوان مطعم الفانوس هو كالتالي: شارع الرياض/ من طريق الأمير سلطان/ أم سرور/ مدينة خميس مشيط 62461/ في المملكة العربية.
    • رقم التواصل بمطعم الفانوس هو كالتالي: 966557480799+ .

    أفضل مطاعم شعبية

     

    مطعم نكهة زمان خميس مشيط

    من المطاعم الممتازة والرائعة الذي يستحق الزيارة في جميع الأوقات، يفتح المطعم في الصباح الباكر في أوقات شروق الشمس بعد صلاة الفجر، وقد يقدم المطعم وجبتين وجبة الإفطار وأيضاً وجبة العشاء ولكن أثناء وجبة الغداء سوف يكون المطعم مغلق، وقد يقدم في وجبة الإفطار جميع أصناف الإفطار وأثناء وجبة العشاء جميع أصناف أكلات العشاء وتكون الأطعمة لذيذة للغاية وطازجة والنكهات رائعة.

    • عنوان مطعم نكهة زمان هو كالتالي: طريق الأمير سلطان/ تندحة/  الموسى/ مدينة خميس مشيط 62466/ المملكة العربية السعودية.
    • رقم التواصل بمطعم نكهة زمان هو كالتالي: 966581737687+ .

    أفضل مطاعم شعبية


     

    مطابخ قصر الجمرة خميس مشيط

    من المطاعم الانيقة ويتواجد به الكثير من أنواع المشويات واللحوم والدواجن بجميع الأنواع، يعاملون العملاء الزبائن بطريقة ممتازة ولديهم سرعة في الخدمة أيضاً، وقد يوجد الكثير من الطاولات الكبيرة للعائلات وتكون جميع الأسعار مناسبة ومعقولة مع الجميع.

    • عنوان مطعم مطابخ قصر الجمرة هو كالتالي: طريق الملك فيصل/ مقابل فندق قصر السحاب/ الخالدية/ الخزان/ مدينة خميس مشيط 62461/ المملكة العربية السعودية.
    • رقم التواصل بمطعم مطابخ قصر الجمرة هو كالتالي: 966172219444+ .

    أفضل مطاعم شعبية


     

    إرسال تعليق