-->

أفضل مطاعم في خميس مشيط تعمل 24 ساعة 1445

أفضل مطاعم في خميس مشيط تعمل 24 ساعة 1445

    مطاعم في خميس مشيط تعمل 24 ساعة يبحث عنها الكثير من محبي تناول الأطعمة والوجبات الجاهزة، وأكثر تلك المطاعم تعمل على تقديم الكثير من أنواع  الوجبات السريعة، وهذا ما سنتعرف عليه فيما يلي حيث تعتبر تلك المطاعم من أكثر المطاعم شهرة نظرا لجودة الخدمة وتقديم الطعام المتميز فيها، كما أن العمل متاح على مدار الأربعة وعشرين ساعة، كما يحظى من يقوم بتجريب تلك المحلات بمنيو متنوع يستطيع فيه المفاضلة ما بين عدد من الوجبات المختلفة، وعبر هذا التقرير نوضح أهم المطاعم التي توفر خدمتها للزبائن على مدار يوم كامل.

     

    مطاعم في خميس مشيط

    مطاعم في خميس مشيط تعمل 24 ساعة

    • مطاعم في خميس مشيط تعمل 24 ساعة من بينها مطعم شارمينار الشهير، والذي يقدم خدمة توفير مختلف الوجبات في المنيو الخاص به على مدار أربعة وعشرين ساعة.
    • يقدم أيضًا مطعم الزاكي منيو مميز على مدار أربعة وعشرين ساعة، سواء وجبات الطعام السريعة، أو الوجبات والأطباق التقليدية.
    • مطعم مكس فود من أشهر المطاعم الموفرة للمنيو على مدار اليوم خلال الفترات النهارية والليلية، ويقدم أشهى أطباق الدجاج البوستد، والكثير من الأصناف الأخرى.

    مطاعم في خميس مشيط

    افضل مطعم برياني في خميس مشيط

    • مطعم ذوق خميس، ويعد مطعم مشهور بتقديم أفضل وجبات من برياني الدجاج، كما يوفر لزبائنه قائمة من الطعام المتنوع، ويعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة.
    • مطعم ليالي الهند، ويعمل على تقديم أفضل الأطعمة المميزة، والتي يغلب عليها الطابع الهندي، مع أطباق البرياني الحار والمشاوي والسلطات من مختلف الأنواع، والعمل يومي، وغير محدد بوقت معين.

    مطاعم في خميس مشيط

    مطاعم خميس مشيط حي الضيافة

    • يعد مطعم مسايا من بين المطاعم المشهورة والتي توفر للزبائن الأطعمة المختلفة سواء السعودية، أو الأطباق والوجبات السريعة، ويستمر العمل طوال اليوم في المحل.
    • يقع المطعم بحي الضيافة في منطقة خميس مشيط، ومن الممكن طلب الخدمة من رقم هاتف 966177200021.

    مطعم الكركند بخميس مشيط في حي الضيافة من الأماكن المشهورة بتقديم منيو مميز، والعمل من العاشرة ص وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

    إرسال تعليق