-->

أفضل مطاعم الرياض فطور و عشاء و غداء للعوائل الفخمة 1445

أفضل مطاعم الرياض فطور و عشاء و غداء للعوائل الفخمة 1445

    أفضل مطاعم الرياض ، تعتبر مدينة الرياض من أشهر  المدن السياحية الموجودة في المملكة العربية السعودية ، وتحتوي مدينة الرياض على الكثير من المعالم السياحية والفنادق الفاخرة وبالتالي تضم أيضا أشهر المطاعم التي تقوم بتقديم أشهى  الأكلات والوصفات السعودية والعربية والعالمية أيضا ، وفي هذا المقال سوف نتناول كل ما يتعلق بأفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض.

    مطاعم الرياض السعودية

    أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض

    تحتوي مدينة الرياض على الكثير من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى أنواع المأكولات والمشروبات من جميع أنحاء العالم ومن تلك المطاعم ما يلي :

    مطعم Meraki 

    تم إفتتاح هذا في مدينة الرياض بعد أن حقق المطعم شهرة واسعة في مدينة لندن منذ عام 2017 ، ويقوم المطعم بتقديم أشهى المأكولات اليونانية التي تم عملها بأطيب المكونات ، ويتميز التصميم الداخلي للمطعم بديكور خاص يشبة الديكور اليوناني فتشعر وكأنك في اليونان ، ويحتوي المكان على مساحة خضراء كبيرة وأشجار زيتون تجل المكان جذاب للغاية ويفضله الكثير من الناس.

    مطعم لو ماشو 

    يعتبر مطعم لو ماشو من أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض ، يقوم المطعم بتقديم نكهات مختلفة ولذيذة ومن بين تلك الوصفات اللحوم المشويه علي الحطب ، ويتميز المطعم أنه يوجد به أجواء رومانسية تشبه الأجواء الموجودة في المطاعم الفرنسية ، وتلك الأجواء يحبها العديد من الأفراد فيذهبوا للمطعم للاستمتاع بها.

    مطعم ذا غلوب 

    يوجد مطعم ذا غلوب في فندق الفيصلية وتعتبر تجربة مطعم ذا غلوب تجربة فريدة من حيث الوصفات التي يقدمها المطعم أو الأجواء الموجودة به ، وأهم ما يتميز به المطعم أن رئيس الشيفات الموجودين بالمطعم خو أسباني الأصل وقد سبق له وحصل علي نجمتين ميشلان و كيكو مويا ، تتميز الأطباق التي يتم تقديمها في المطاعم بأنها ذات مذاق أسباني ويتعمد الشيف على إظهار تلك النكهة المميزة في الطعام.

    مطعم ياواش 

    يتميز مطعم ياواش انه يقوم بتقديم جميع الأطباق الصينية المميزة التي يفضلها بعض الناس ، والمطعم موجود في مكان مميز وهو مود الفيصلية حيث يوجد على مستوى الساحة.

    مطعم نينف 

    يوجد مطعم نينف في واحة الرياض ويتميز المطعم انه يمكن ان يتم قضاء أجمل الاوقات في المطعم بصحبة الأهل والأصدقاء ، ويتميز المطعم بالتصميم العربي الأصيل حيث يكون علي شكل مجلس عربي ويكون على شكل خيمة بدوية ويتم تقديم أشهي الأكلات الشرقية والمشويات في  هذا المطعم ويجمع المطعم بين سحر الحضارة الماضية والنكهات المميزة الموجودة حاليا ، ويفضل الكثير من العائلات قضاء الوقت في هذا المطعم.

    مطعم سكاليني 

    أهم ما يتميز به هذا المطعم هو أنه يقوم بتقديم أشهى الأطباق الإطالية المتميزة التي يفضلها الكثير ، والمطعم لا يشعرك أنك في مدينة الرياض بل تشعر وكأنك في روما من النكهة الإيطالية اللذيذة.

    مطعم لوسين 

    حقق هذا المطعم نجاح كبير حيث يوجد للمطعم فرعان في المملكة العربية السعودية الفرع الأول موجود في مدينة الرياض والفرع الثاني موجود في مدينة جدة ، ويتميز المطعم بتقديم أشهى الأطباق الأرمينية ، ويقوم المطعم بتقديم أشهى الأطباق النباتية ومن أشهر تلك الأطباق الدوما بالخضروات ، والكوسة والباذنجان وغيرها من الخضروات الأخري.

    مطعم أزور : 

    يوجد المطعم في أشهر فنادق الرياض وهو فندق The Ritz Carlton ، ويوفر المطعم أجواء جميلة تجمع بين الرفاهية و الرومانسية ، ويحتوي المطعم على زاوية بعيدة عن الضوضاء يمكن الاستمتاع بالوقت بها ، ويقوم المطعم بتقديم ألذ الأطباق الإيطالية بمختلف أنواعها.

    وفي نهاية هذا المقال يكون القارئ على معرفة كاملة بكل ما يخص أفضل المطاعم الموجودة في مدينة الرياض ، وأهم ما يتميز به كل مطعم من تلك المطاعم.

    إرسال تعليق