-->

أفضل و أرخص و أشهر مطاعم شرم الشيخ مصر 2022

أفضل و أرخص و أشهر مطاعم شرم الشيخ مصر 2022

    مطاعم شرم الشيخ؛ تعتبر مدينة شرم الشيخ مدينة سياحية يأتيها الزوار من كل مكان من الداخل ومن الخارج ، نظراً لموقعها الفريد من نوعه وتميز وجمال الفنادق والمعالم الموجودة بها ، وموقعها لا مثيل له حيث تقع أمامها جزيرة تيران وجزيرة صنافير أيضاً ، لذا يوجد بها مجموعة من المطاعم المميزة لتناسب أذواق زائريها المصريين منهم والأجانب.

    مطاعم شرم الشيخ

    مطاعم مدينة شرم الشيخ

    يوجد تشكيلة مميزة من المطاعم المتواجدة في مدينة شرم الشيخ ومنها :

    مطاعم لتقديم الوجبات المصرية

    • مطعم أم السيد المتواجد في مدينة شرم الشيخ ، ويقدم المطعم اللحوم بطرق مميزة ومختلفة ، ورقم الهاتف الخاص به هو 01016012955.
    • مطعم جرين هاوس المتواجد في مدينة شرم الشيخ وتحديداً في شارع الفنار عند هضبة أم السيد ، ويقدم المطعم اللحوم المشوية المميزة ، رقم الهاتف الخاص به هو 0693660170.

    مطاعم لتقديم الوجبات البحرية

    • مطعم فارس المتواجد في مدينة شرم الشيخ ، ويقدم المطعم وجبات بحرية رائعة ، رقم الهاتف الخاص به هو 0693663076.
    • مطعم سي فود آيلاند المتواجد في مدينة شرم الشيخ وتحديداً عند قسم شرطة شرم الشيخ ، ويقدم المطعم المأكولات البحرية بطرق جميلة ، رقم الهاتف الخاص به هو  0693602500.

    مطاعم لتقديم الوجبات الأوروبية والعالمية

    مطعم Tre fratelli sharm المتواجد في مدينة شرم الشيخ وتحديداً عند قسم الشرطة ، ويقدم المطعم وجبات إيطالية مميزة ، رقم الهاتف الخاص به هو 01004596770.

    مطعم سالا تاي المتواجد في مدينة شرم الشيخ ، ويقدم المطعم وجبات تايلندية رائعة ، رقم الهاتف الخاص به هو 0693601234.

    أفضل مطاعم مدينة شرم الشيخ

    • مطعم ليالي كان زمان المتواجدة في مدينة شرم الشيخ وتحديداً فى خليج نعمة ، ويقدم المطعم وجبات بحرية وعالمية ، وهو يمتاز بإطلالته الرائعة .
    • مطعم موجو المتواجد في مدينة شرم الشيخ ، ويقدم المطعم مأكولات غربية وأوروبية مميزة ، ويتميز بإطلالته الرائعة حيث يقع على البحر مباشرة .

    ما تمتاز به مدينة شرم الشيخ

    تعتبر مدينة شرم الشيخ مدينة سياحية من الدرجة الأولى حيث تجذب الزائرين لها من كل مكان في العالم ، وذلك نظراً لجمال موقعها وإطلالتها ورقيها حيث تقع في مكان خيالي يخطف الأنظار والقلوب أيضاً .

    إرسال تعليق