-->

أفضل أرخص وأشهر مطاعم بورتو السخنة مصر 2024

أفضل أرخص وأشهر مطاعم بورتو السخنة مصر 2024

    يتميز منتجع بورتو السخنة بموقعه الجغرافي الرائع حيث يطل على البحر الأحمر ، يعتبر بورتو السخنة مكان مناسب أيضاً لجميع أفراد العائلة حيث يمنح زائريه الراحة والاستجمام والرفاهية المناسبة التي يبحثون عليها في كل مكان ومن وسائل الرفاهية توفير مطاعم ذو جودة عالية وأطعمة مميزة لذا نجدها مليئة بسلسلة من المطاعم المتنوعة والمختلفة.

    مطاعم بورتو السخنة

    المطاعم المتواجدة في بورتو السخنة

    يوجد في منتجع بورتو السخنة العديد من المطاعم المتنوعة ومنها :

    مطاعم الوجبات الشرقية

    • مطعم ستوديو مصر المتواجد في منطقة بورتو السخنه وتحديداً في الكيلو 48 طريق السويس الغردقة ، حيث يقوم المطعم بتقديم جميع الوجبات الشرقية المختلفة.

    مطاعم الوجبات البحرية:

    • مطعم حلقة السمك المتواجد في منطقة بورتو السخنة ، والذي يعطي منظراً خلاباً حيث يطل على البحر الأحمر، ويمكن الوصول إليه عن طريق استخدام التلفريك ، ويقوم المطعم بتقديم أشهى الوجبات البحرية بطرق مميزة ومتنوعة .

    مطاعم الوجبات الأوروبية

    • مطعم جوني كارينوز إيطاليان المتواجد في منطقة بورتو السخنة الكيلو 48 ، ويقوم المطعم بتقديم أفضل الوجبات الإيطالية والباستا الإيطالية أيضاً بطرق شهية ومختلفة.

    مميزات منتجع بورتو السخنة

    من المعروف أن منتجع بورتو السخنة يمتاز بموقع جغرافي رائع ، لذا يأتيه الناس من كل مكان للاستمتاع بالأجواء به فيزور هذا المنتجع المصرين والعرب والأجانب أيضاً ، كما أنه يحتوي على الكثير من المعالم التي تجذب الزائرين إليها

    حيث يتواجد به جنة الشواطئ الذي يعتبر من أكثر الأماكن روعة وجمالاً نظراً لطبيعته الخلابة و مناخه المعتدل

    كما أن الحياة البرية به رائعة وجميلة لأبعد مدى وتتواجد بعض النباتات النادرة به أيضاً.

    أنواع المطاعم من حيث الخدمات التى تقدمها

    يوجد نوعان أساسيان من المطاعم وهما :

    • مطاعم تقوم بتقديم الخدمات داخل فروعها ويتم العمل داخل الفرع عن طريق عدة أساسيات مهمة لا غنى عنها فلابد من وجود رئيس لموظفي المطعم وجرسون أيضا لتلقي الطلبات من الزبائن وتقديم لهم ما يريدونه ومحاسب لمراجعة الحساب مع الزبائن
    • مطاعم تقوم بتقديم الخدمات عن طريق توصيلها إلى المنازل ، وتمتاز بسرعة التوصيل ، وحرية الاختيار للعميل حيث تقدم له جميع الأطباق المتاحة والأصناف .

    إرسال تعليق