-->

أفضل وأرخص وأشهر مطاعم برج القاهرة مصر 2023

أفضل وأرخص وأشهر مطاعم برج القاهرة مصر 2023

    مطاعم برج القاهرة؛ يعتبر برج القاهرة من المعالم السياحية المشهورة في القاهرة ، تم بناء هذا البرج على شكل زهرة اللوتس ، ويقع على النيل مباشرة ، يأتي الزائرين إليه من كل مكان منهم من يأتي. من القاهرة ومحافظاتها ومنهم الأجانب ، لذا يوجد العديد من المطاعم في نطاق هذه المنطقة.

    مطاعم برج القاهرة

    مطاعم برج القاهرة

    يوجد الكثير من المطاعم المتنوعة والشهيرة في هذه المنطقة ومنها ومن أفضلها أيضا:

    • مطعم VIP المتواجد ببرج القاهرة ، وهو مطعم تم تصميمه على أعلى مستوى ، ويقدم المطعم وجبات مصرية شهيرة .
    • المطعم الدوار المتواجد ببرج القاهرة ، ويقوم المطعم بتقديم العديد من الوجبات المختلفة والمتنوعة والبيتزا أيضا بكثير من الطرق .
    • مطعم الخمسين المتواجد ببرج القاهرة ، ويعتبر المطعم من المعالم الأثرية الجميلة لأنه يطل على مبنى الإذاعة والتلفزيون مباشرة ، والمطعم مناسب لكثير من الاحتفالات  مثل الاحتفال بأعياد الميلاد وأعياد الزواج وغيرهم.

    المطاعم التي تصلح أن تكون مطاعم وكافيهات في برج القاهرة

    • مطعم وكافيه فيفتي المتواجد ببرج القاهرة وتحديداًمنذفي الدور الخمسين ، ويطل المطعم على نهر النيل مباشرة كما يطل على أجمل فنادق القاهرة ، ويتميز بأسعار رائعه ومناسبة لجميع الفئات وله أسانسير منفصل عن برج القاهرة ، ورقم الهاتف الخاص به هو

    ما يمتاز به برج القاهرة

     يتميز برج القاهرة بموقع متميز حيث يقع في نصف القاهرة ، ويقع على جزيرة الزمالك المتواجدة بنهر النيل ، وتم بناءه في عام 1956 وتم الانتهاء من البناء عام وتم الانتهاء من بناءه عام 1961 ، وشيد على شكل زهرة اللوتس حيث أنه يخطف الأنظار بمجرد رؤيته، يعتبر برج القاهرة من العناصر الأساسية المميزة حيث يأتيه الزوار من كل مكان ويتكون من 16 طابق ، فهو ذو تصميم أكثر من رائع ويطل على نهر النيل مباشرةً ، ويعتبر برج القاهرة من المعالم الأثرية التي يأتيها السائحين من كل مكان ، ويأتيه أيضاً سكان جميع المحافظات القبلي منها والبحري حتى يستمتعوا بهذا المكان الرائع الذي لا مثيل له في مختلف البلدان.

    إرسال تعليق