-->

أفضل أرخص مطاعم وكافيهات مجمع يو ووك (جادة الجامعة)

أفضل أرخص مطاعم وكافيهات مجمع يو ووك (جادة الجامعة)
    يعتبر مجمع يو ووك (جادة الجامعة) من اكبر واشهر المجمعات الحديثة المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض، كما يتميز المجمع ب مساحته الكبيره التي تضم اكبر عدد من المطاعم والكافيهات والمتاجر العالميه والمحلات وغيره، ويتميز أيضاً بمكانه الراقي الهادئ ومزود وجود ممشى جانبي بطول واحد كيلومتر تقريبا، ومزود أيضاً باماكن مخصصه لذي الاحتياجات الخاصة، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح معاً مطاعم وكافيهات مجمع يو ووك وعنوان المجمع.
    مطاعم وكافيهات مجمع يو ووك (جادة الجامعة)

    عنوان مجمع يو ووك (جادة الجامعة)

    يقع المجمع على تقاطع طريق الأمير تركي بن عبد العزيز الأول مع طريق الامام سعود بن محمد.
    الكافيهات المتواجده بمجمع يو ووك (جادة الجامعة)

    مولتن شوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

    يعتبر مولتن شوكلت كافيه من افضل وأشهر الكافيهات الموجوده بالمملكة العربية السعودية بمجمع يو ووك، كما ان له فرع اخر بالرياض ويتميز بتقديمه ألذ انواع الحلوي مثل الوافل والكريب والمشروبات بمختلف انواعها.

    جوز كافيه Joe’s Cafe

    يعتبر جوز كافيه من اكثر الكافيهات المميزه داخل مجمع يو ووك، كما ان الكافيه مزود بجلسات داخلية وخارجية لاستقبال اكبر عدد من الأشخاص، ويتميز المكان بالخدمة الجيدة والنظافه وحسن استقبال العميل، ويقدم بعض المؤكلات البحريه والشعبيه والوجبات السريعه بالاضافة الى المشروبات والحلوي، كما انه له عدة فروع في اماكن مختلفه بالسعودية في الرياض بارك والعقيق.

    درافت كافيه Draft Cafe

    يعتبر درافت كافيه من ارقي وافضل الكافيهات المميزه داخل مجمع يو ووك بالمملكة العربية السعودية، يعمل علي تقديم افضل انواع المشروبات الساخنه والبارده والحلوي اللذيذه، كما ان المكان جميل جدا وديكوره جذاب يخطف الانظار.

    قهوة عزمي Kahwet Azmi

    تعتبر قهوة عزمي من افضل المقاهي المتواجده بمجمع يو ووك بالمملكة العربية السعودية، كما يتميز المكان بديكوره وموقعه الرائع، ويعمل علي تقديم الطلبات بافضل خدمة ويعتمد علي تشغيل الموسيقي داخل المكان باستمرار مما يعطي الشعور بالراحه النفسيه والبهجه داخل المكان، وله أيضاً فرع اخر بالبوليفارد.

    اوفر دوز كافيه Over Dose Cafe

    يتميز اوفر دوز كافيه بتقديمه افضل المشروبات المميزه مثل اللاتيه بالفستق، سبانيش لاتيه، بيستاشيو لاتيه بالفستق، كما يتميز أيضاً بجودة وسرعة الخدمه وحسن استقبال العميل، والأسعار داخل المكان متوسطه الي حدا ما، كما ان له فروع اخري في اماكن مختلفه بالسعودية ودبي.

    مقهى ٦٦ كوب 66 CUPS

    يتميز هذا المقهي بتقديمه اصناف القهوة المميزه المقدمه بمختلف الطرق التي تناسب جميع الاذواق، كما يتميز أيضاً بجودة وسرعة الخدمه وحسن استقبال العميل.

    بسكلته كافيه Bicicleta Coffee Shop

    يتميز هذا الكافيه بجلساته ومكانه المميز الذي يجذب العديد من الاشخاص من مختلف الاماكن، كما ان لديه جلسات داخلية وخارجية لاستقبال اكبر عدد من الأشخاص، ويتميز بديكوره الرائع والخدمة الجيدة، ويعمل علي تقديم افضل انواع المشروبات والحلوي اللذيذه.

    مونترو Montreux

    يمتلك مونترو فروع عديده جدا بالمملكة العربية السعودية بالرياض، ويتخصص هذا المكان بتقديمه اشهر وافضل انواع الحلوي الايطالية اللذيذه الطازجه مثل التيراميسو الإيطالي والحلوي الفرنسية.
    وهذه تعتبر باقي الكافيهات المتواجده بمجمع يو ووك :
    • إيبي كافيه Epi Cafe.
    • اوفر جار كافيه Over Jar.
    • فلة Falla ( مقهي ومطعم).
    • ليتو LETO (مقهي ومطعم).

    المطاعم المتواجده بمجمع يو ووك (جادة الجامعة)

    مطعم نصرت Nusr Et

    يتميز هذا المطعم بتقديمه ألذ انواع المؤكلات التركية المميزه مثل اللحوم والاستيك اللذيذ، كما يتميز أيضاً بجودة الخدمة والمؤكلات التي يقدمها ونظافة ورقي المكان.

    بوا ستيك هاوس BOA Steakhouse

    يعتبر هذا المطعم من اشهر وارقي المطاعم الامريكيه العالميه المتواجده بالمملكة العربية السعودية المتخصصه في إعداد افضل انواع اللحوم  والمؤكلات البحريه اللذيذه والمعكرونه والسلطات بالإضافة إلى الساندوتشات السريعه، كما ان لهم فروع اخري في اماكن مختلفه بالسعودية وخارج السعودية.

    مطعم هكاسان Hakkasan Restaurant

    يعتبر مطعم هكاسان من افضل واشهر المطاعم المتخصصه في إعداد وتقديم افضل انواع المؤكلات الصينيه المميزه، كما ان له فروع اخري في اماكن مختلفه بالسعودية وله أيضاً فروع في بلاد متعدده مثل الامارات وأمريكا والدوحه وغيرهم.

    مطعم خنين Khaneen Restaurant

    يعتبر مطعم خنين من افضل واشهر المطاعم الكويتيه المتواجده بالمملكة العربية السعودية المتخصصه في تقديم الذ واشهي المشاوي والمقبلات اللذيذه والمؤكلات الكويتيه المعروفه بالإضافة إلى الحلوي وبعض المشروبات.

    مطعم بياز Bayaz Restaurant

    يعتبر مطعم بياز واحد من افضل المطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية، كما ان له عدة فروع في اماكن مختلفه بالسعودية مثل جدة والطائف وخبر، ويوجد به اماكن للعائلات والافراد ويسمح بدخول الاطفال.

    مطعم سيليسيا Cilicia

    يعتبر مطعم سيليسيا من اكثر المطاعم الارمينية المميزه داخل المملكة العربية السعودية، ويمتلك فروع كثيره جدا بالسعودية ويتميز هذا المطعم بجودة الخدمة والمؤكلات التي يقدمها ونظافة ورقي المكان.

    مطعم سراوند Surround

    يعتبر مطعم سراوند من احد المطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية، حيث انه براند سعودي متخصص في تقديم الذ واشهي انواع الحلوي والمؤكلات اللذيذه.

    كاتانا روباتا آند سوشي بار Katana Robata & Sushi Bar

    يعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم اليابانيه المميزه المتخصصه في  تقديم السوشي بمختلف انواعه، كما ان الخدمة لديهم جيده.
    بقية المطاعم المتواجده بمجمع يو ووك
    • كونشرتو Caffe Concerto: مطعم ومقهى بريطاني.
    • فاي بوتيك PHI Boutique.
    • اوليه OLE مطعم ومقهي.
    • اونو Onno.
    • كتار Ketar.
    • رولا ولا Rola Wala
    • ثوتس Thoughts
    ويعتبر هذا تقرير شامل عن كافة الكافيهات والمطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية بمجمع يو ووك (جادة الجامعة).

    إرسال تعليق