-->

أفضل وأرخص مطاعم و مقاهي بوليفارد بالرياض 1444

أفضل وأرخص مطاعم و مقاهي بوليفارد بالرياض 1444
    مطاعم وكافيهات بوليفارد؛ تعتبر منطقة البوليفارد من اكبر المناطق المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض، حيث يحتوي مجمع البوليفارد علي اكبر عدد من المطاعم والكافيهات والمتاجر العالميه والمحلات والمناطق الترفيهيه والنافوره الراقصه، وسعر التذكرة للدخول للمكان حوالي 50 ريال سعودي او 100 ريال سعودي، والدخول مجانا للأطفال أقل من ١٢ سنة. ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض لكم كافة المطاعم والكافيهات والمتاجر المتواجده بمجمع البوليفارد.
    المطاعم والمقاهي ال 27 بالرياض بوليفارد

    المطاعم المتواجده بمجمع البوليفارد

    زعتر وزيت Zaatar W Zeit

    يعتبر من أشهر المطاعم اللبنانيه المتواجده بالمملكة العربية السعودية المتخصصه في إعداد افضل انواع المؤكلات اللبنانية بأفضل طرق الطبخ العالمية مثل الحلوم المشوي وغيره من المشاوي اللذيذه واللفائف اللبنانية المميزه.

    سلطان ستيك هاوس Sultan’s Steakhouse

    يعتبر من أرقي وافضل المطاعم المتخصصه في تقديم الستيك المطهي بمختلف طرق الطبخ اللذيذه، كما يتميز أيضاً بجودة وسرعة الخدمه وحسن استقبال العميل.

    لقمة اسطنبول Lokma Istanbul

    يتميز هذا المطعم بتقديمه افضل انواع المؤكلات التركية المميزه، كما يحتوي المكان علي جلسات داخلية وخارجية لاستقبال اكبر عدد من الأشخاص.

    فايف قايز Five Guys

    يعتبر فايف قايز من اشهر مطاعم البرجر المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض المتخصصه في تقديم الذ اصناف البرجر، كما انهم يعتمدوا علي استخدام زيت الفول السوداني في الطهي وهذا اكتر ما يميزهم.

    مطعم ذا سيكث ديستركت The Sixth District Restaurant

    من أكثر المطاعم المميزه المتواجده بالمملكة العربية السعودية المتخصصه في تقديم افضل انواع المؤكلات والمشروبات والحلوي اللذيذه،  رقم الهاتف الخاص بالمطعم ٩٢٠٠١٩٥٠٥.

    مطعم موريني Morini

    يعتبر من ارقي وافضل المطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض، كما انه له اكثر من فرع خارج المملكة في بعض الدول الاخري مثل اسطنبول ونيويورك.

    زودياك جاردن Zodiac Garden

    يعتبر  من ارقي وافضل المطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض، حيث يتميز بمكانه وموقعه الرائع حيث انه يطل على النافورة الراقصة بالبوليفارد.

    كيوكوسين Kyokusen

    يعتبر مطعم كيوكوسين من اشهر وافضل المطاعم اليابانيه المميزه المتخصصه في إعداد افضل انواع المؤكلات اليابانية اللذيذه بافضل طرق الطبخ العالمية.
    الكافيهات ومتاجر الحلوي المتواجده بمجمع البوليفارد

    ستاربكس Starbucks

    يعتبر ستاربكس من اشهر الكافيهات المعروفه علي مستوي العالم، حيث يتخصص في تقديم افضل انواع القهوه والمشروبات والحلوي اللذيذه.

    كافيه بيني Caffebene

    يعتبر كافيه بيني من اشهر وافضل الكافيهات المتواجده بالرياض، كما يمتلك هذا الكافيه اكثر من 8 فروع في اماكن مختلفه بالسعودية في الرياض ويمتلك أيضاً فرع اخر خارج السعودية بدبي.

    الفلمنكي AlFlmnki

    يعتبر مقهى الفلمنكي من افضل واشهر المقاهي المتخصصه في تقديم الشيشه والقهوه بمختلف انواعها ومواعيد العمل من ٧ مساءا إلى ٢ صباحا.

    سوتلو دوندورما Sutlu Dondurma

    سوتلو دوندورما هي عربه متواجده داخل مجمع البوليفارد متخصصه في تقديم البوظة التركية بأفضل انواعها.

    شوكلت ايتالياني Cioccolat Italiani

    يتخصص في تقديم افضل انواع الشوكولاته الايطالية المميزه، كما يتميز أيضاً بسرعة وجودة الخدمة، رقم الهاتف الخاص به ٠٥٥٢٣٠٦٥٦٤.

    كي كافيه Key Cafe

    من اشهر وافضل المطاعم المميزه المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض المتخصصه في تقديم الذ واشهي المشروبات والحلوي بالإضافة إلى الوجبات السريعة والساندوتشات.

    قهوة عزمي Kahwet Azmi

    تعتبر قهوة عزمي من افضل المقاهي المتواجده بمجمع البوليفارد المتخصصه في تقديم افضل انواع القهوة والشيشه والمشروبات والحلوي اللذيذه.

    مادلين Madeleine Bakery

    مخبز مادلين من اكثر المخابز المعروفه بالرياض، حيث يتميز بتقديم الذ واشهي انواع الكيكات المحضره بالصوصات اللذيذه، رقم الهاتف الخاص ب المخبز ٠١١٥٦٢١٠٢٠.

    مقهى 12Cups

    يعتبر من افضل المقاهي المتواجده بمجمع البوليفارد المتخصصه في تقديم القهوة المختصه اللذيذه بمختلف انواعها ، رقم الهاتف الخاص بالمقهي ٠٥٥٠٠٥٠٩٥١.

    بتي كافيه Petit Cafe

    يتميز هذا الكافيه بجلساته ومكانه المميز الهادئ، كما يقدم افضل انواع الحلوي والمشروبات والقهوه.

    قهوة مينيمز Minyums

    تتميز قهوة مينيمز بتقديمها القهوة بالاضافة الى بعض الحلوي اللذيذه والمشروبات الاخري والايس كريم.

    سيركل كافيه Circle Cafe

    يتميز هذا الكافيه بجلساته ومكانه المميز الهادئ الذي يجذب العديد من الاشخاص، كما يقدم افضل المشروبات والمؤكلات والحلوي اللذيذه.

    كرك غلام Karak Gholam

    يعتبر مقهي كرك غلام من اشهر المقاهي الهنديه المميزه المتواجده بالمملكة العربية السعودية المتخصصه في إعداد الكرك بافضل النكهات الهنديه اللذيذه.

    وهذه أيضاً بعض الكافيهات والمطاعم المتواجده بمجمع البوليفارد :

    • بيروت خانم Beirut Khanum.
    • ليالي عدن Layali Adan.
    • ليالي المحروسة Layali AlMahrousa.
    • شبابيك غاردن Shababik Garden Beirut.
    • الدراعة Aldraah.
    • سم بلس ثينقز Sum Plus Things.
    وهذا التقرير يعتبر ملخص عن كافة المطاعم والكافيهات والمتاجر المتواجده بمجمع البوليفارد بالرياض، كما انه يوجد بعض المطاعم والكافيهات الاخري سوف نعلن عنها قريبا.

    إرسال تعليق