-->

أفضل قائمة مطاعم ومقاهي واجهة الرياض 1445

أفضل قائمة مطاعم ومقاهي واجهة الرياض 1445
    مطاعم واجهة الرياض؛ تعتبر واجهة الرياض من ارقي واحدث المناطق المتواجده بالمملكة العربية السعودية بالرياض، حيث تقع هذه المنطقه بمنطقة شمال شرق الرياض، تم العمل بهذه المنطقة عام 2016 م، وأصبحت من أفضل واشهر المناطق التي تعتبر مجمع كبير كامل لكل المطاعم والكافيهات والمتاجر العالميه والمحلات وغيره، حيث تعتبر مجمع سياحي وفندقي وتجاري وترفيهي في آن واحد، ومن خلال هذا التقرير سوف نعرض لكم قائمة كامله بمطاعم وكافيهات واجهة الرياض.
    مطاعم واجهة الرياض

    مطاعم واجهة الرياض

    مطعم ورد Ward Restaurant

    يعتبر مطعم ورد من اشهر وارقي المطاعم اللبنانية المتواجده بمنطقة واجهة الرياض، حيث انه يقدم بعض المؤكلات اللبنانية اللذيذه مقدمه بافضل الطرق العصرية.

    لوكا ستيك هاوس Lucca Steakhouse

    يعتبر مطعم لوكا ستيك هاوس من افضل المطاعم التي تقدم  شرائح اللحم اللذيذه الطازجه، كما يقدم بعض انواع اللحوم المقدمه بأفضل طرق الطبخ العالمية، ويقدم أيضاً بعض المقبلات اللذيذه والسلطات، ويتميز بتقديمه كرات اللحم بالجبن التي نالت اعجاب الكثير من الاشخاص، وتعتبر أسعار المطعم متوسطه الي حدا ما.

    فاير جريل Fire Grill

    يتميز مطعم فاير جريل بتقديمه ألذ انواع المؤكلات المكسيكية المقدمه بأفضل واحدث طرق الطبخ العالمية، حيث يتميز هذا المطعم بتقديمه بعض الأصناف اللذيذه مثل ع بوريتو، تاكو، وايضاً طبق الارز بالفاهيتا بالإضافة إلى بعض السلطات.

    لاروستيكا فرونت La Rustica Front

    يعتبر مطعم لاروستيكا من اكثر المطاعم المميزه التي تقدم افضل اصناف المأكولات الإيطالية المقدمه بأفضل طرق الطبخ العالمية ، ولكن يشتكي بعض الأشخاص من ان الخدمه لديهم بطيئه.

    برجر بوتيك Burger Boutique

    يعتبر مطعم بوتيك من اشهر مطاعم البرجر بالرياض، حيث يتميز بتقديمه ألذ اصناف البرجر مقدم بأنواع مختلفه نالت اعجاب الكثير من الاشخاص.

    برجر واقيو Burger Wagyu

    برجر واقيو من اشهر وافضل مطاعم البرجر المتواجده بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بتقديمه أفضل اصناف البرجر بافضل الاسعار التي تناسب الجميع.

    ستيك هاوس برجرز Steak House Burgers

    يعتبر هذا المطعم من ارقي واشهر مطاعم الاستيك بالمملكة العربية السعودية ، ولهم فروع في اماكن مختلفه بالسعودية ولكن لم يتم العمل بفرع واجهة الرياض حاليا.

    مطعم ومقهى كاشونة البيت Kashounat Al-Bait Restaurant and Cafe

    يعتبر هذا المطعم من افضل المطاعم الكويتيه المتواجده بالمملكة العربية السعودية كما انه يعتبر مقهى أيضاً، ويتميز بتقديمه أفضل انواع المؤكلات اللذيذه والمشروبات بمختلف انواعها.

    المقاهي والكافيهات المتواجده بمنطقة واجهة الرياض

    ايرث كافيه Urth Cafe

    ايرث كافيه من اشهر المقاهي المتواجده بمنطقة واجهة الرياض، يقدم افضل انواع القهوه والمشروبات الساخنة والبارده وبعض الحلوي اللذيذه.

    بورتا كافي Porta Cafe

    بورتا كافيه من افضل المقاهي بالرياض التي تتخصص في تقديم أفضل انواع القهوة مثل الكلاسيك والمقطرة والقهوة الباردة، كما يقدم أيضاً اصناف اخري مثل موهيتو، كابتشينو والمشروبات الساخنه والبارده وبعض المقبلات مثل الكروسان والحلوي.

    دوز كافيه Dose Cafe

    يتميز مقهي دوز كافيه بمكان الراقي الواسع الذي يخطف الانظار، كما انه مزود بجلسات خارجية وداخليه واسعه جدا لاستقبال اكبر عدد من الاشخاص، كما يتميز بتقديمه أفضل المشروبات الساخنه والبارده والحلوي اللذيذه.

    درافت كافيه Draft Cafe

    يعتبر درافت كافيه من افضل الكافيهات التي تناسب التجمعات العائلية ويوجد به أيضاً جلسات للافراد،  كما يتميز المكان بديكوره الرائع والخدمة الجيدة وموقعه الهادئ، ويتميز بتقديمه ألذ انواع الحلوي والمشروبات الساخنة والبارده، مواعيد العمل بالمقهى من الساعة ٤ م : الساعة ١٢ ص طوال أيام الاسبوع.

    مولتن شوكلت كافيه Molten Chocolate Cafe

    يعتبر مولتن شوكلت كافيه من اشهر الكافيهات المتواجده بالمملكة العربية السعودية ، حيث ان له فروع عديده في اماكن مختلفه بالسعودية في الجدة والرياض ومكه وغيرها، ويتميز بتقديمه افضل اصناف القهوة والحلوي اللذيذه.

    مقهى (MUH (The House of Pudd

    يعتبر هذا المقهى من اشهر المقاهي الكويتيه المتواجده بالمملكة العربية السعودية، كما انه يمتلك اكثر من فرع داخل وخارج السعودية، ويتميز بتقديمه أفضل اصناف القهوة والكابتشينو واللاتيه، كما يقدم الحلوي اللذيذه الطازجه.

    قهوة Gahwa

    يعتبر مقهى Gahwa من ارقي المقاهي المعروفة بالسعودية، ويتميز هذا المقهي بديكوره الرائع الذي يخطف الانظار والخدمة الجيدة ولكن اسعاره عاليه، يقع هذا المقهي في منتصف واجهة الرياض عند النوافير.

    روزانا لاونج Rozana Lounge

    روزانا لاونج من افضل الكافيهات المتخصصه في تقديم بعض المشروبات الساخنه والبارده والحلوي اللذيذه الطازجه، ولديهم فرع بواجهة الرياض وفرع اخر بطريق مكة.

    ناين سوفت سيرفي Nine Soft Serve

    يعتبر ناين سوفت سيرفي من اشهر الأماكن المتخصصة في  الآيسكريم بنكهاته المختلفة التي تنال اعجاب الكثير من الاشخاص مثل نكهة الفانيلا، آيس كريم سنيكرز، مانجو، فيري بيري، باك تو ناين ، كنافة، لندن، ليون كرانش، وغيره من النكهات اللذيذه.

    وايت قاردن White Garden

    وايت قاردن من ارقي المقاهي المتواجده بالمملكة العربية السعودية، حيث يتميز المكان بالديكور الرائع والاطلاله الجذابه التي تجذب العديد من الأشخاص والموسيقي داخل المكان تخطف القلوب ، كما انه له فروع كثيرة بالرياض.

    عنوان القهوة Address Cafe

    يتخصص مقهي عنوان القهوة بتقديمه ألذ انواع الحلوي الطازجه  والقهوة والمشروبات الساخنة والبارده.

    جورجيو Giorgio

    يعتبر جورجيو من افضل الكافيهات المميزه التي تعمل علي تقديم القهوة بأفضل الطرق الايطالية العالميه، ولكن الأسعار مرتفعه، كما يتميز المقهي بديكوره وموقعه الرائع.

    ماما بنز كافيه Mamma Bunz Cafe

    يقدم هذا المقهي افضل واجود أنواع القهوة الباردة او الساخنه المقدمه بأفضل الطرق المميزة الباردة و الساخنة، كما يقدم بعض المشروبات الأخرى والحلوي اللذيذه .

    كيتشن ٣٥ Kitchen 35

    يتخصص هذا الكافيه بتقديمه انواع مختلفه من المشروبات والحلوي والساندوتشات السريعه، كما يقدم القهوة بأفضل انواعها، ويتميز بطريقة تقديمه للطلبات بارقي واشيك الطرق.

    عصير الضاحية Dhahia Juice

    تم تأسيس هذا المكان عام 1978 م، ويتميز المكان بالديكور الرائع والتصميم العصري الحديث الذي يخطف الانظار، ويتخصص عصير الصاحية بتقديمه أفضل انواع العصائر الطازجه .

    فروز Froz

    يتخصص فروز في تقديمه افضل انواع الايسكريم والزبادي المجمد باحدث الطرق، حيث يوفر هذا المكان الخدمة الذاتيه اب انك تُعد الاوردر بنفسك، كما ان فروع كثيره في اماكن مختلفه بالسعودية في الرياض.
    وهذه تعتبر مجموعة كامله لكافة الكافيهات والمطاعم المتواجده بالمملكة العربية السعودية بواجهة الرياض، ونتمني ان نكون قدمنا لكم كل ما تريدون معرفته عن هذه المطاعم والكافيهات.

    إرسال تعليق