-->

أسعار منيو ورقم فروع بوكس القهوة السعودية

أسعار منيو ورقم فروع بوكس القهوة السعودية
    بوكس القهوة عبارة عن صندوق يشمل عدد من عبوات القوارير وعلب القهوة الباردة او الساخنه، حيث يتم تحضير هذا البوكس ويتم إرساله من بعض الكافيهات للاشخاص عشاق القهوة، وتعددت فكرة الصندوق هذه في كثير من المحلات، حيث قد تقدم محلات الحلوي صندوق للحلوي، ومحلات الشاورما أيضاً تقدم بوكسات شاورما وهكذا محلات البرجر، لذا تعد فكرة البوكس شائعة في كثير من الاماكن، ومن خلال هذا التقرير سوف نوضح معاً افضل المقاهي والكافيهات التي تقدم بوكسات القهوة.
    بوكس القهوة

    نورث كوفي North Coffee

    • موقع الكافيه
    • يقع علي طريق الملك فهد بالرياض.
    • مواعيد العمل
    • من الساعة 3 م : 3 ص.
    • يعتبر كافيه نورث كوفي من افضل واشهر الكافيهات بالرياض، التي تتميز بتقديم افضل بوكسات القهوة، ويحتوي البوكس علي مشروبات باردة متعدده حوالي 12 عبوة بسعر 265 ريال سعودي، ويتم التوصيل من نورث كافيه الي الأشخاص عبر تطبيق للتوصيل سريع.

    زورا كوفي Zora Coffee

    مواعيد العمل

    • من الساعه  3 م : 3 ص.
    • يتميز زورا كوفي بتقديمه افضل بوكسات القهوة المتنوعه، حيث يتكون البوكس من 8 علب عباره عن 2 آيس زورا، 2كولد برو، 2آيس سبانش،2 آيس بيستاشيو ، وسعرهم 129 ريال سعودي، كما يقدم زورا كوفي بوكسات اخري أيضاً تحتوي علي 6 قوراير كولد برو.

    دوز كافيه Dose Cafe

    موقع الكافيه
    تتعدد فروع دوز كافيه بالمملكة العربية السعودية، حيث له فروع بالرياض والدمام والخبر والاحساء ومكه وجدة والمدينة.
    مواعيد العمل
    24 ساعة.
    يعتبر مقهي دوز من ارقي وافضل المقاهي بالمملكة العربية السعودية، وله عدة فروع في اماكن مختلفه بالسعودية، حيث يقدم هذا المقهي بوكس القهوة الذي يسمي دوز تو قو Dose To Go، ويحتوي علي قوارير قهوة ساخنه وباردة، كولد برو 500 ملي و1 لتر، ويقدم خدمة التوصيل المجاني.

    كافيه جولت Jolt

    موقع الكافيه
    له فرع بالرياض ببرج المملكة، وفروع بالخبر.
    يعتبر كافيه جولت من ارقي واشهر الكافيهات المتواجده بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بتقديمه افضل انواع القهوة الساخنة والبارده، كما يقدم بوكسات القهوة متنوعه باردة وساخنه بافضل الاسعار التي تناسب الجميع.

    كافيه مذهلة Mothhelah

    يتعبر كافيه مذهلة من افضل الكافيهات المتخصصه في مجال القهوه بجميع انواعها بالمملكة العربية السعودية، ويقدمون تشكيلة متنوعة من بوكسات القهوة تحتوي علي تحتوي على: زعفران، سولتد كراميل، بيستاشيو، سبانش، باحجام مختلفه باسعار مختلفه حسب حجم البوكس، حيث يقدم الكافيه بوكس مكون من 10 علب حجم العلبه 350 مللي بسعر 250 ريال سعودي، و10 علب حجم 225 ملي بسعر 190 ريال سعودي، 20 علبة بحجم 225 ملي بسعر 360 ريال سعودي، و 20 علبه بحجم 125 ملي بسعر 260 ريال سعودي، 10 علب بحجم 125 مللي بسعر 140 ريال سعودي.

    ختم القهوة Coffee Stamp

    يتميز كافيه ختم القهوة بتقديمه أفضل انواع القهوة الساخنة والبارده التي تناسب جميع الاذواق، كما يتميز أيضاً بتقديمه بوكسات القهوة المتنوعة حيث يقدم البوكسات الباردة تحتوي علي 8 علب بأربع اطعام مختلفه مثل كراميل وبندق وفستق وفانيليا بسعر 88 ريال سعودي، كما يقدم الكافيه خدمة التوصيل المجاني للمنازل.

    كويل كافيه Quill Cafe

    موقع الكافيه
    يقع المقهى بحي قرطبة، طريق الأمير محمد بن سلماني.
    يعتبر هذا الكافيه من افضل واشهر الكافيهات المتخصصه في اعداد القهوة بألذ وافضل الطرق، ويتميز بتقديم افضل بوكسات القهوة،حيث يتكون البوكس من ٦ قوارير بسعر 89 ريال سعودي، كما يوفر خدمة توصيل بوكس القهوة عبر تطبيقات التوصيل: جاهز، وصل، ومرسول.

    روزنة لاونج Rozana Lounge

    موقع الكافيه
    يقع الكافيه بالرياض بارك، ولديهم فرع اخر بواجهة الرياض.
    يتميز روزنة لاونج بتقديم افضل انواع بوكسات القهوة، حيث يوجد لديهم بوكس القهوة الباردة بحجمين مختلفين حجم ١٢ عبوة قهوة بسعر ١٥٠ ريال سعودي ، والحجم الثاني ٢٤ عبوة بسعر ٢٧٠ ريال سعودي، ولديهم أيضاً بوكس القهوة العربية مع ٦ أكواب حلا ام علي بسعر ١٥٠ ريال سعودي.

    إرسال تعليق