-->

أفضل وأرقي و أرخص مطاعم الإسماعيلية 2023

أفضل وأرقي و أرخص مطاعم الإسماعيلية 2023
    مطاعم إسماعيلية، لقد تطورت مدينة الاسماعيلية في الفتره الاخيره تطوراً ملحوظاً، حيث ازاداد عدد المباني بها واصبح بها الكثير من اماكن الترفيه والتسليه، وانتشر بها العديد من المطاعم والكافيهات التي يقبل عليها العديد من الاشخاص من كافة انحاء الجمهوريه، وتتمتع مدينة الاسماعيلية بجوها الرائع ونظافة شوارعها واماكنها مما يجذب العديد من الاشخاص اليها في كل وقت، وتحاول مدينة الاسماعيلية التجديد في جميع أماكنها حتي تزيد من اقبال الناس إليها، وفي الفترة الاخيره اصبح عدد المطاعم في الاسماعيلية في تزايد مستمر، ويوجد بها ارقي وافضل المطاعم التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال.
    مطاعم إسماعيلية

    افضل المطاعم في إسماعيلية

    • مطعم مشويات رضا حلمي.
    • مطعم الحلقه للمؤكلات البحرية.
    • مطعم الفروج الذهبي.
    • مطعم مشويات حسين.
    • مطعم طرح البحر.
    • مطعم أوجيني.
    • مطعم حضر موت اليمني.
    • مطعم حسن ابو علي للمؤكلات البحريه.
    • بيتزا برونتو.
    • مطعم برجر انجن.

    مطعم مشويات رضا حلمي

    يعتبر هذا المطعم من اشهر وارقي مطاعم الاسماعيلية، حيث يقع هذا المطعم في شبين الكوم في مدينة الاسماعيلية، يتميز هذا المطعم بتقديمه ألذ وافضل انواع اللحوم والمشاوي التي تناسب العديد من الاذواق، ويتميز بنظافة الاكل والمكان مما يساعد في اقبال العديد من الاشخاص اليه.

    مطعم الحلقه للمؤكلات البحرية

    يقع هذا المطعم في الاسماعيلية علي طريق البلاجات، امام شاطئ الشبان المسلمين، يتميز هذا المطعم بتقديمه افضل انواع الاسماك مثل السمك المشوي والمقلي مقدم بألذ واشهي الطرق، ويعمل أيضاً علي تقديم انواع مختلفه من المؤكلات البحريه، ويتميز هذا المطعم بديكوره الهادي وسرعة وجودة الخدمة التي تزيد من اقبال الناس للمكان.

    مطعم الفروج الذهبي

    يقع هذا المطعم في منطقة الشيخ زايد ب الاسماعيلية، ويعتبر من أفضل واشهر مطاعم الإسماعيلية، حيث يتميز بهدوء ونظافة المكان وجودة الاكل، كما يشتهر بتقديمه ألذ واشهي انواع الدجاج التي تناسب جميع الاذواق، ويعمل علي تقديم افضل طرق الطبخ، واهم ما يميزه سرعة وجودة الخدمه ويوفر خدمة التيك اواي والتوصيل.

    مطعم مشويات حسين

    يتواجد هذا المطعم في منطقة الشيخ الزايد بميدان عثمان احمد عثمان، ويشتهر هذا المطعم بتقديمه ألذ انواع المشويات مثل الدجاج واللحوم والفراخ والكوفته، حيث يتميز بطريقته الخاصه في اعداد المشاوي بألذ الطرق التي تناسب الجميع، واهم ما يجذب الناس اليه بأنه يتيمز في اعداد الطعام علي الطريقه البيتي التي تنال اعجاب كل بيت مصري، كما ان نظافة المكان وسرعة وجودة الخدمه عاليه وهذا ما يزيد من اقبال الناس اليه من كل النواحي.

    مطعم طرح البحر

    يعتبر هذا المطعم من اشهر المطاعم في الاسماعيلية التي تقدم افضل انواع المؤكلات البحريه بافضل طرق الطبخ، يقع هذا المطعم في قرية النورس طريق البلاجات، ويقدم اشهي والذ المؤكلات البحريه مثل السمك والجمبري والسيفود، ويوفر اسرع وافضل خدمه للعميل وهذا ما يزيد من اقبال الاشخاص اليه.

    مطعم أوجيني

    يعمل هذا المطعم علي تقديم مختلف انواع المؤكلات التي تناسب الجميع مثل الاكل العربي، المحلي الايطالي والفرنسي، ويقع هذا المطعم في فندق مركيور الفرسان جزيرة الفرسان، واهم ما يميز هذا المطعم انه يطل علي اطلاله جذابه حيث يطل علي بحيرة التمساح وحوض السباحه الخاص بفندق مركيور الفرسان وهذا اكثر ما يجذب الكثير من الاشخاص اليه، ويعمل علي تقديم اكبر تشكيله من المؤكلات البحريه المختلفة، ويتميز برقي واناقة ونظافة المكان، كما يقدم خدمه جيده وسريعه للعميل.

    مطعم حضر موت اليمني

    يقع هذا المطعم في الاسماعيلية في منطقة 5 عمارات المعلين ، دوران رضا، يعتبر مطعم حضر موت اليمني من اشهر المطاعم المتواجده في كافة البلاد العربيه، ومن المعروف انه اشتهر كثيرا في الفتره الاخيره لجودة المؤكلات التي يبدع في اعدادها، ويتميز مطعم حضر موت اليمني بتقديم الذ انواع المشاوي والمندي علي طرقه الخاصه التي لا يختلف عليها احد والتي ميزته علي مطاعم اخري كثيره، كما يوفر خدمة جيده وسريعه للعميل ويتيج خدمة التوصيل .

    مطعم حسن ابو علي للمؤكلات البحريه

    يتواجد هذا المطعم في الاسماعيلية في منطقة 16 شارع الاهرام وسيتي، ويعتبر هذا المطعم من اشهر وأفضل مطاعم الإسماعيلية التي تقدم المؤكلات البحريه، حيث يقدم تشكيلة كبيره من المؤكلات البحريه مثل السمك والجمبري والسيفود ب اشهي والذ طرق الطبخ التي تناسب الجميع، ويتميز برقي ونظافة المكان، ويسعي لتقديم افضل واسرع خدمة للعميل، كما يوفر خدمة التيك اواي والتوصيل.

    بيتزا برونتو

    يقع هذا المطعم في الاسماعيلية بجوار عصائر اشرف فرغلي، يعتبر هذا المطعم اشهر وافخم مطاعم البيتزا ب الاسماعيلية، كما يعتبر من أقدم مطاعم البيتزا ب الاسماعيلية، حيث يعمل علي تقديم اكل مصري وايطالي وهندي بألذ واشهي الطرق التي لا يختلف عليها احد، ويقدم اكبر تشكيله من انواع البيتزا بالجمبري واللحوم وغيرها، ويسعي دائماً لتقديم افضل واسرع خدمه للعميل.

    مطعم برجر انجن

    يقع هذا المطعم في نمره شارع 6 ب الاسماعيلية، يعتبر من افضل واشهر وارقي المطاعم ب الاسماعيلية، كما يسعي دائماً لتطوير الخدمه لتقديم أفضل واسرع خدمه للعميل، يقدم مطعم برجر انجن الذ واشهي ساندوتشات البرجر ذو الطعم الجبار الذي ينال اعجاب من يقبل علي المكان، ويقدم وجبات مصريه وامريكية ومتوسطه وعالميه لتناسب جميع الاذواق.

    إرسال تعليق